ريال مدريد يفشل في التعاقد مع مدرب جديد .. و رونالدو : غادرت الفريق بسبب بيريز !

زنقة 20 | وكالات

نشرت العديد من الصحف الإسبانية أن مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفاً للإسباني جولين لوبيتيجي، قد تعثرت.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المفاوضات بين إدارة الريال وكونتي وصلت إلى طريق مغلق، وأصبح وصول الإيطالي لتدريب الفريق مستبعداً إلى حد كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد ستستقر في اجتماعها، الإثنين، على إقالة لوبيتيجي من تدريب الفريق، مع مناقشة الأسماء المرشحة لخلافته.

ويبدو سباستيان سولاري مدرب فريق الرديف هو الأقرب لتولي تدريب فريق الريال في الفترة القادمة. اقرأ المزيد من المشهد العربي : ريال مدريد يفشل في التعاقد مع مدرب جديد.

في سياق آخر كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي انضم هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يكن يشعر في الأعوام الأخيرة، بالتقدير نفسه في صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، خصوصا من قبل رئيسه فلورنتينو بيريز.

وقال البرتغالي في حديث لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية نشرت مقتطفات منه يوم الإثنين: كنت أشعر في داخل النادي، لاسيما من جانب الرئيس، بأنني لا أحظى بالتقدير نفسه كما في البداية، في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأولى، كنت أشعر بأنني كريستيانو رونالدو.

بعد ذلك، بات التقدير أقل. وشدد رونالدو الذي انضم إلى ريال عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنقليزي، على أن قرار الانتقال إلى يوفنتوس لم يكن نتيجة تلقائية لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن الإدارة الفنية للنادي الملكي بعدما قاده إلى لقب رابطة أبطال أوروبا في كرة القدم لثلاثة مواسم تواليا.

الا أن اللاعب البالغ “33 عاما”، أوضح : ابتعاد زيدان كان من التفاصيل الصغيرة التي كنت أواجهها عندما أفكر بوضع النادي ليس ذلك ما أدى إلى رحيلي لكنه لم يثنني عن القيام بذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد