إمام الحرم ‘السديس’ : ولي العهد طموح و مُلْهم !

زنقة 20 | وكالات

أشاد إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، بولاية الأمر في المملكة العربية السعودية ودورهم في مسيرة التجديد في المملكة، مؤكدًا أن الهجوم على السعودية يستفز مشاعر مسلمي العالم.

وقال السديس خلال إلقائه خطبة الجمعة اليوم من الحرم المكي: «إن مسيرة التجديد في هذه البلاد المباركة برعاية من ولاة أمرها الميامين، وبحرص وباهتمام من الشاب الطموح المحدث المُلهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وهذه البلاد المحروسة ماضية في رؤيته التجديدة الصائبة ونظرته الثاقبة رغم التهديدات والضغوطات، منبهًا على أن أي محاولات للتهديد وإجهاض التجديد محاولات يائسة وستنعكس سلبًا على الأمن والسلام والاستقرار العالمي.

وأكد إمام الحرم، أن “بلدنا السعودية المباركة ستظل رائدة شامخة، وأن ترديد الاتهامات والشائعات والحملات الإعلامية المغرضة لن يثنيها عن التمسك بمبادئها وثوابتها، مُعتمدة في ذلك على الله تعالى وحده، ثم على حِكمة قادتها وتلاحم أبنائها فهي الكفيلة لمواجهة المزاعم الباطلة والمحاولات الفاشلة”.

وحذر السديس ، أن “النيل من السعودية هو استفزاز لأكثر من مليار مسلم، هي قبلتهم ومحل مناسكهم ومهد رسالتهم ومهوى أفئدتهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد