عمدة طنجة يغيب عن دورة أكتوبر و المعارضة تندد بـ’الإقصاء’ و ‘الإنتقام’ !

زنقة 20 | نصرو عبد اللاوي

شنت أحزاب المعارضة بالمجلس الجماعي لطنجة هجوما شرسا على المكتب المسير للجماعة الذي يقوده البشير العبدلاوي المنتمي لحزب العدالة و التنمية،و ذلك خلال الجلسة الثانية للدورة العادية للمجلس لشهر أكتوبر و المنعقدة صباح اليوم الخميس.

الدورة التي غاب عنها رئيس المجلس البشير العبدلاوي لأسباب صحية، و ترأسها نائبه محمد أمحجور اتهم فيها حزب التجمع الوطني للأحرار أغلبية البيجيدي بنهج سياسة انتقامية اتجاه بقية الفرقاء السياسيين بإقصائهم من المشاركة و إبداء الرأي و التشاور في كافة القضايا الكبرى التي تهم المدينة.

فيما ذهب مستشارو البام إلى انتقاد السياسة التدبيرية التي تنهجها الأغلبية مؤكدين بأنها لا ترقى إلى مستوى طنجة الكبرى و تطلعات ساكنتها و أنها تكرس أزمات متعددة يمكنها أن تفجر الوضع الاجتماعي بالمدينة.

رد البيجيدي جاء سريعا على لسان رئيس فريقه بالمجلس الذي نفى تهمة الإقصاء كليا داعيا المعارضة إلى التزامها بحضور أشغال اللجن و المشاركة في النقاشات الدائرة فيها، مؤكدا أن رئيس المجلس دأب دائما على الاجتماع برؤساء الفرق السياسية لمناقشة قضايا المدينة التي تحتاج إلى تفكير جماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد