العُماري : الرميد و حَصَاد اعتذَرا على اقتحام الأمن لمقر ‘الأصالة والمعاصرة’ بِبَنجرير

0

زنقة 20 . الرباط

كشف “الياس العماري” القيادي ونائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” أن وزير العدل والحريات “مصطفى الرميد” اعتذَر شخصياً للأمين العام للحزب، بعد اقتحام عناصر من الأمن لمقر الحزب بمدينة بنجرير أمس الجمعة.

وأضاف “العماري” أنه وفي الوقت الدي كان الجميع ينتظر الحماية من وكيل الملك والسلطات المحلية، بادر الأول الى اعطاء تعليماته، حسب “العماري”، لاقتحام مقر حزبنا وهو أمر نُندد به، وقد سارع الأمين العام لحزبنا بالاتصال شخصياً بوزير العدل الدي قدم اعتذَاره.

وقال “العماري” خلال ندوة صحافية له صبيحة اليوم بالرباط أن الحزب قبل اعتذَار وزيري العدل والداخلية على اقتحام مقر حزبه ببنجرير.

من جهة اخرى، صرح “مصطفى باكوري” في تصريح مصور لموقع زنقة 20 أنه اتصل فعلاً بوزير العدل والحريات أمس الجمعة للاحتجاج على اقتحام مقر حزب “الأصالة والمعاصرة” ببنجرير، مُضيفاً أن “الرميد نفى له علمه بمحاصرة مقر الحزب ببنجرير، قبل أن يتصل ليُعيد الاعتذَار،وهوأمر يُحسب له”، يختم “باكوري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد