وفاة الإعلامي السعودي سعود الدوسري في شقته بباريس

0

زنقة 20 . وكالات

توفي أمس الجمعة الإعلامي السعودي “سعود الدوسري”، وحسب الأخبار المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد وجد الدوسري في شقته بباريس إثر تعرضه لسكتة قلبية.

وأثارت وفاته حالة من الحزن في موقع تويتر حيث نعاه العديد من الإعلاميين والمشاهير على موقع تويتر بأحر الكلمات وسط حالة من الذهول والصدمة.

وكان الدوسري قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو من الرياض. وفي عام2008، عاد سعود إلى المحطة الأم لينضم مجددا إلى أسرة مجموعة mbc وخلال مشواره الإعلامي، أثبت الراحل سعود قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات.وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي.

قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال فضيلة الشيخ سلمان العودة وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني .

ثم بعد ذلك قدم برنامج ( تستاهل ) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابه على الأسئلة المقدمة للضيف .

والجدير بالذكر أن آخر تغريدة للراجل الدوسري كانت “ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم ان تكون في أخلاقك آية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد