‘الأحرار’ ينفي اعتقال وكيل لائحة الحزب في الانتخابات المِهنية بتاونات

0

زنقة 20. الرباط

نفى حزب التجمع الوطني للأحرار في بيان حقيقة توصل به موقع زنقة 20 صحة اعتقال وكيل لائحة الحزب بتاونات للإنتخابات المهنية التي أجريت اليوم ،وتقديمه لوكيل الملك، بعدما أوردت مصادر محلية من عين المكان ،كونه ضبط متلبسا بتوزيع رشاوي على الناخبين من المهنيين بإحدى الدواوير.

واعتبر حزب الحمامة على متن بيان حقيقة أن الخبر عار عن الصحة ،نافيا نفيا قاطعا ما أسماه بـ” المزاعم التي يراد منها التشويش على سير العملية الانتخابية، والتبخيس من الجهود التي يقوم بها الحزب من أجل ضمان مرور الاستحقاقات الهامة التي تعرفها البلاد، في جو من النزاهة والشفافية”.

وكانت مصادر محلية من تاونات ،قد أفادت لموقع زنقة 20 عن محاصرة مجموعة من ساكنة جماعة  “أوطى بوعبان” لوكيل لائحة حزب “التجمع الوطني للأحرار” بمدينة تاونات، عن الغرفة الفلاحية بعدما ضبط حسب ذات المصادر متلبسا بتوزيع رشاوي انتخابية.

واشتد التنافس بين ‘الأحرار’ و ‘الاستقلال’ و’العدالة والتنمية’ خلال الانتخابات المهنية في انتظار احتدام الصراع في الانتخابات الجماعية المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد