فيصل فجر ينقذ أسود الأطلس من فخ الإستهانة بجزر القمر في أسوأ مستوى منذ مونديال روسيا

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

أنقذ اللاعب فيصل فحر المناخب الوطني المغربي بهدف في الانفاس الاخيرة من المباراة أمام جزر القمر من ضربة جزاء.

وقدمت عناصر المنتخب الوطني المغربي أسوأ مستوى تقني لهم منذ مونديال روسيا أمام منتخب جزر القمر ضمن اقصائيات كأس افريقيا الكاميرون 2019.

و أرغم المنتخب القمري التعادل على أسود الأطلس طيلة زمن المباراة بملعب محمد الخامس أمام حضور جماهير كبير الى غاية الوقت الاضافي الذي استسلم فيه الضيوف.

و سقطت عناصر المنتخب الوطني في فخ الاستهانة بالخصم منذ الوهلة الأولى ليظهر المنتخب الضيف بصورة مغايرة بعدما كسب لاعبون الثقة في النفس خلال الشوط الأول من المباراة.

ورغم اقحام رونار لعدة عناصر بينهم ازارو نجم الأهلي المصري، فان الهجوم فشل في ترجمة الفرص القليلة الى أهداف.

و لم تشفع 90 دقيقة لتسجيل أي هدف سوى في الدقيقة السادسة بعد التوقيت الأصلي ليسقط أشرف حكيمي في مربع الجزاء ويحصل الاسود على ضربة جزاء سجل منها فيصل فجر الهدف الوحيد في المباراة.

وكان المنتخب المغربي قد تعثر في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون بهدف للاشيء، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على نظيره المالاوي بثلاثة أهداف للاشيء.

يذكر أن مباريات منتخب الكاميرون تعتبر ودية، ولا تدخل نتائجها في حساب الترتيب النهائي للمجموعة، نظرا لكونها متأهلة كبلد مضيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد