شرطة مطار البيضاء تحبط عملية تهريب آلاف اليوروهات و الدولارات الأمريكية و الكندية نحو تركيا !

0

زنقة 20 | الرباط

تمكنت عناصر الامن الوطني المشتغلة بالمطار الدولي محمد الخامس الدار البيضاء، أمس الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب مبالغ مالية مهمة من العملة الصعبة إلى تركيا، من خلال توقفيها لشخص يبلغ من العمر حوالي 43 عاما، يشتبه تورطه في تهريب العملة الأجنبية.

ويأتي إحباط محاولة تهريب العملة، في إطار عمليات التفتيش التي تنجزها عناصر الامن الوطني بمطار الدار البيضاء، للأشخاص المسافرين، وهو ما مكنها من ضبط مبالغ مالية من العملة الصعبة.

وذكرت مصادر مطلعة، ان العملية، اسفرت عن حجز 150 ألف أورو و115 ألف دولار أمريكي و30 ألف دولار كندي، علاوة على 10 آلاف ريال قطري و15 ألف درهم إماراتي، لدى المعني بالأمر.

وأشارت الى أن المبالغ المالية المحجوزة تم وضعها رهن إشارة مصالح الجمارك، لسلك المساطر القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد