العثماني يحل بمدينته انزكان بعكاز و يفتتح مركزاً للأمراض العقلية‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

ظهر سعد الدين العثماني رئيس الحكومة ، مساء أمس الجمعة بالمستشفى الاقليمي لمدينة انزكان، برفقة وزير الدولة المكلف بالحقوق و الحريات مصطفى الرميد، للاشراف على افتتاح قسم الامراض العقلية و النفسية الذي تم تجديده.

و عمد سعد الدين العثماني، الى استعمال عكاز و قد غلفت ضمادات طبية رجله اليسرى و هو يترجل من سيارته. و كان في استقباله، وزير الصحة أنس الدكالي و مجموعة من الفاعلين السياسيين و الفاعلين بالقطاع في المنطقة.

و عبر العثماني في تصريح لوسائل الاعلام، أن الزيارة تأتي من أجل افتتاح مركز الامراض العقلية و النفسية، بعدما تم تجديده و حداث اصلاحات جديدة باقسامه، لما للمستشفى من أهمية بالمنطقة، حيث يتوافد عليه عدد كبير من الساكنة بانزكان و المناطق المجاورة.

واضاف أنس الدكالي وزير الصحة، أن المستشفى الاقليمي لمدينة انزكان، عرف تطورا و عدة اصلاحات وتجديد للاقسام، بمعدل 77 سرير، و زيادة عدد العمليات الجراحية الى 2000 عملية في السنة، و 15 يوم كمعل الاقامة لكل فرد، بالاضافة الى احداث مجموعة من الاصلاحات في قسم الجراحة و قسم الأم و الطفل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد