شيفور طاكسي بوجدة يتعرض لـ’الكريساج’ تحت التهديد بالسلاح والشرطة تبحث عن الجناة !

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة، صباح اليوم الجمعة، إلى “الكريساج” من طرف 3 أشخاص في حي أكدال بمدينة وجدة، تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان السائق كان يقل 3 أشخاص الى حي أكدال، وأنه قبل وصوله الى الحي أشهر في وجه الجناة أسلحة بيضاء، وهو ما جعلهم يسلبون منه مبلغا ماليا قدره 700 درهم وهاتف محمول.

وأشارت الى السائق لم يتعرض الى أي اذى كونه لم يقاوم الجناة، وهو ما جعلهم ينزلون من السيارة بعد ارتكابهم لفعلهم الجرمي. ووفق المعلومات المتوفرة فان السائق تقدم بشكاية في الموضوع لدى مصالح الامن الوطني، هو ما جعله تسارع الوقت للوصول الى الفاعلين.

وكان سائق سيارة أجرة صغيرة، قد تعرض مؤخرا الى محاولة سطو في نفس الحي، حيث حاول شابان كانت بمعيتهما فتاة سرقته غير ان المقاومة التي ابداها جعلته يفقد وثائق سيارة الأجرة.

وتسود حالة من الغضب في صفوف مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة بوجدة، أمام توالي عمليات السرقة التي يتعرضون لها من طرف، ودون توقيف الجناة.

وسبق لسائقوا سيارات الأجرة، وان نفذوا، شهر ابريل الماضي، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الأمن في وجدة، تنديدا لما وصفوه ب”عمليات الاعتداء التي يتعرض لها زملائهم من طرف بعض الأشخاص”، في حين طالبوا بتوفير الأمن والحماية لهم بعد أن أصبحوا مستهدفين من طرف أشخاص يعتقد أنهم زبناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد