عصابة تسطو بالرباط على كولونيل في قوات “المارينز” الأمريكية

0

زنقة 20 . الرباط

وضعت السلطات الأمنية لمدينة الرباط وسلا، حدا لنشاط عصابة منظمة تنشط بالرباط، وتتركز عملياتها الإجرامية في الأحياء الراقية، حيث تمكنت من تنفيذ 12 عملية سرقة، استهدفت فيلات وشقق ومكاتب محامين وأطباء في كل من الرباط وسلا .

نشاط الشبكة الإجرامية، امتد لفيلا راقية يقطنها كولونيل أمريكي بمشاة البحرية المعروفة بـ”المارينز”، ويشتغل ضمن البعثة الدبلوماسية لبلاده في الرباط، إذ استولت العصابة على مجوهرات تقدر بالملايين من داخل إقامته الراقية بحي الرياض في الرباط.

وقد استنطق الوكيل العام للملك أفراد العصابة، بشأن اتهامهم بتكوين عصابة إجرامية وتنفيذ شركات بالكسر والتعدد وحيازة وإخفاء أشياء مسروقة، بعدما استمعت النيابة العامة إلى ثلاثة أطباء ومحامين بهيئة الرباط وممثل شركة وضحايا آخرين.

وبعد تعدد عمليات السرقة والتبليغات، تحركت عناصر المصلحة الولائية للرباط، بتعاون مع أمن سلا، ومكن التنسيق بينهما من إيقاف أفراد العصابة وحجز مجوهرات وحواسيب ومبالغ مالية، أعيد بعضها للضحايا، فيما وضعت أخرى رهن تصرف الوكيل العام للملك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد