الوالي اليعقوبي يعفي ثالث كاتب عام لولاية طنجة من مهامه ويرسله لمنزله

زنقة 20. الرباط

دخل الوالي ‘محمد اليعقوبي’ التاريخ كأول والٍ يقوم باعفاء ثلاثة كتاب عامين للولاية في ظرف قياسي ليرسلهم لمنازلهم.

فبعدما كان قد أعفى الكاتب العام السابق ‘مصطفى الغنوشي’ الذي منعه من الالتحاق بمهامه، لينسفه ‘محمد حصاد’ ويقوم بترقيته لمنصب عامل مديراً لديوان وزير الداخلية الى اليوم، عمد ‘اليعقوبي’ ابى اعفاء الكاتب العام الذي تم تعيينه قبل أسابيع، عبد الحميد نجيب.

و ذكرت ‘الصباح’ أن محمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة أشهر الورقة الحمراء في وجه عبد الحميد نجيب، الكاتب العام الجديد للولاية المعين حديثا، لأسباب يبدو أن لها علاقة بطبيعة بعض الملفات الساخنة التي اغضبت الوالي، وجعلته يتمرد على تعيينات الداخلية الجديدة، ويطلب من الكاتب العام المكوث في منزله.

ذات اليومية، كشفت أن الوالي محمد اليعقوبي الذي بات يعيش على إيقاع ضغوطات كبيرة ومتنوعة، بسبب الأوراش الكبرى المفتوحة في الجهة، خصوصا في طنجة والحسيمة، لم يقتنع بعمل الكاتب العام الجديد، القادم من الميناء المتوسطي حيث كان يشغل مهمة باشا، وهو الذي يفتقد إلى الخبرة ولا يعرف جيدا تضاريس الإدارة الترابية، خصوصا في مدينة كبيرة من حجم طنجة، وفق رأي المسؤول الأول عن الولاية.

التفاصيل في يومية الصباح …

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد