وفاة شخص أضرم النار في جسده أمام مخفر الشرطة بوجدة !

زنقة 20 | يونس مزيه

أصدرت ادارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، بياناً حول وفاة شخص اضرم النار في جسده بمخفر شرطة بوجدة قبل أن يفارق الحياة.

وحسب نص البيان، فان المتوفى (ع.أ) شاب يبلغ من العمر 21 سنة تعرض بمدينة وجدة لحروق من الدرجة الثانية والثالثة غطت مساحة كبيرة من جسده تقدر ب 80 بالمائة، باستثناء وجهه وقدميه، وذلك يوم الخميس 23-08-2018، حيث تلقى هناك الإسعافات الأولية.

مما استدعى نقله الى المركز الوطني للحروق والجراحة التقويمية بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء يوم السبت 25 غشت، ليتلقى العلاجات اللازمة بالعناية المركزة تحت إشراف فريق طبي مختص.

كما أن الحروق البليغة الخطورة، والتي غطت مساحات مهمة من جسده، أدت إلى تدهور حالته الصحية، حيث توفي مساء يوم الأربعاء 05شتنبر في الساعة الخامسة، رغم كل ما قدم له من العلاجات من قبل أطباء الطاقم المختص.

ويضيف البيان، أن الطاقم الطبي وشبه الطبي بذلوا جميع الجهود لإنقاذ حياة المريض بحيث لم يكن هناك أي تقصير أو إهمال، كما أن جميع المعلومات مدونة بالملف الطبي للهالك وتبقى إدارة مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء رهن إشارة كل الجهات المختصة للاطلاع عليها عند الضرورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد