تفاصيل إجتماع حاسم لمزوار بـ”أحرار الصحراء” في بيت الملياردير حسن الدرهم

0

زنقة 20 . الرباط

لقاء حزبي حاسم جمع صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمنسقي الحزب بالجهات الجنوبية الثلاث، و برلمانييه بالصحراء، ليلة الخميس (30 يوليوز)، بمنزل الملياردير والقيادي الإتحادي السابق حسن الدرهم، في مدينة الدار البيضاء.
اللقاء الذي أزيد من خمس ساعات تم خلاله رسم الخريطة السياسية القادمة في منطقة الصحراء، والتحالفات الممكنة للظفر برئاسة إحدى جهات الصحراء، والمجالس الجماعية والإقليمية، وكذلك تموقع “الأحرار” داخلها.

كما تم خلال ذات اللقاء الذي ترأسه صلاح الدين مزوار، وحضره وزراء الحزب وأعضاء مكتبه السياسي، تدارس سبل ظفر حسن الدرهم بالمقعد البرلماني الوحيد المخصص لمنتخبي الغرف الفلاحية بجهات الصحرء الثلاث، مقابل منح رئاسة الغرفة الفلاحية بجهة الداخلة أوسرد للبرلماني محمد أبوبكر ودعم مرشحي الحزب بجهتي العيون بوجدور السمارة وكلميم طانطان.

وحري بالذكر، أن رجل الأعمال حسن الدرهم، قدم استقالته من المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وقرر الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، كما غادر بدوره سعيد شباعتو، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، ورئيس جهة مكناس تافيلالت، حزب الوردة، ليلتحق بدوره بحزب الحمامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد