درك تامنصورت يعتقل مختطف مطلقة ومغتصبها بمنطقة خلاء ضواحي مراكش

زنقة 20. الرباط

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخص متورط في اختطاف مطلقة واغتصابها تحت التهديد بمنطقة خلاء بجماعة حربيل ضواحي مراكش.

و تعود تفاصيل الواقعة إلى شكاية في الموضوع تقدمت بها الضحية لدى دركية تامنصورت إذ كشفت من خلالها انها و أثناء انتظارها حافلة النقل الحضري بمحطة دوار بلقايد بحربيل ، استرق الجاني السمع لحوار هامشي بينها و بين سيدة أخرى حول ظروفها الاجتماعية الهشة ليؤكد لها امكانيته مساعدتها على إيجاد شغل ، حيث تبادلا ارقام الهاتف قبل ان يطلب منها مرافقته الى حيث يتواجد قريبه لتوسط لها في الشغل.

واضافت الشكاية، ان الظنين سلك طريق في اتجاه “ثلاجة الحليب” باحدى مداشر جماعة حربيل حيث عمد الى اغتصابها تحت التهديد بالسلاح الابيض قبل ان يتركها في وضعية صعبة ويفر الى وجهة غير معلومة.

لتقوم عناصر الدرك بنصب كمين للايقاع بالظنين حيث طلبت من الضحية بمهاتفة الجاني وملاطفته ، لتطلب منه مبلغ مالي قيمته 100 درهم للذهاب للحمام على أساس المواعدة لاحقا، الأمر الذي استجاب له الجاني و بعد ابتلاعه الطعم و التحاقه بمكان المواعدة الذي حدد بمركز تامنصورت ليتم اعتقاله على الفور من طرف عناصر الدرك الملكي التي كانت مرابضة بمكان الكمين.

هذا، وتم وضع الظنين و هو متزوج و أب لثلاثة اطفال رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد