القباج:المغاربة مدعوون لدعم الشعب التركي وأردوغان سينتصر على ترامب بالإيمان والتقوى !

زنقة 20. الرباط

دعا السلفي ‘حمّاد القباج’ المغاربة الى دعم الشعب التركي، على خلفية العقوبات الأمريكية التي تسببت في انهيار العُملة التركية.

وكتب ذات السلفي المنتمي لحزب ‘العدالة والتنمية’ بمراكش، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك أن ‘حجم التعاطف الذي انتشر في العالم الإسلامي مع تركيا مؤشر قوي على نجاح مؤسس #الجمهورية_التركية_الثانية رجب طيب #أردوغان؛ في كسب دعم الشعوب الإسلامية بسبب سياساته المنحازة للشعوب المظلومة وبسبب نجاح النموذج التنموي الذي قاده وبسبب إثباته أن الاستقلال من استعمار النظام العالمي الجديد ممكن وليس مستحيلا’.

واعتبر ذات القيادي السلفي بحزب رئيس الحكومة، أن تركياً ستنتصر على أمريكا بفضل ‘صفات الإيمان والتقوى والعدل والتوكل على الله تعالى التي يتحلى بها اردوغان’.

وكتب مضيفاً :

‘..هناك زعامات في العالم الإسلامي انخرطت في مبادرات تنم عن وعيها بأهمية اللحظة التاريخية وضرورة اهتبال هذه الفرصة التي يصعب أن تعوض؛ وفي مقدمة هؤلاء الزعماء: أمير دولة #قطر #تميم بن حمد آل ثاني؛ الذي ضخ اليوم في #تركيا استثمارا مباشرا قدره 15 مليار دولار ..؛ وهو موقف يعبر عن إرادة الشعوب الإسلامية التواقة للكرامة والحرية والتي انخرطت بتلقائية في دعم #الاقتصاد_التركي ضد #الحرب_الأمريكية التي لا أعتقد أن بإمكانها النجاح مع وجود هذا الدعم الشعبي الكبير’ في اشارة للمغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد