إصابة دركي في محاولة اعتقال لص متلبساً بسرقة منزل بتيزنيت

زنقة 20. أكادير | يونس مزيه

أصيب دركي تابع لمركز الدرك الملكي باكلو إقليم تيزنيت، بكسور في كلا رجليه بعد تدخل أمني، لتوقيف أحد المشتبه فيه تسلل لاحد المنازل من أجل السرقة.

وحسب مصادر لRue20.com، فان الدركي أصيب في عملية مداهمة منزل رفقة عناصر فرقة الدرك الملكي، يشتبه في تواجد أحد الاشخاص به ينوي السرقة، فجر اليوم ، تعود ملكيته لأحد الأجانب المقيمين بالمنطقة الشاطئية بأكلو.

يقظة دورية من الدرك الملكي التي كانت تجوب المنطقة ليلا في إطار عملها الروتيني، أفشلت عملية السرقة، التي كان الشاب ذوي السوابق ينوي القيام بها، عندما تسلق جدران المنزل المذكور، حيث رصدته و تمت محاصرته، لتعتقلها العناصر الامنية التي تعززت بدوريات إضافية. بعد مقاومة شرسة.

وحسب نفس المصادر، فان الشخص الموقوف، لا يملك أي وثيقة تثبت هويته، و حسب الابحاث ، تبين أنه ينحدر من مدينة إنزكان، و هو في عقده الثاني.

ولتعميق البحث، تم اقتياده إلى مقر الدرك الملكي بأكلو ، قصد التحقيق معه وإخضاعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد