الزاكي يطلب أحذية من أوروبا لمواجهة ساوتومي

0

زنقة 20 . متابعة

طلب الناخب الوطني بادو الزاكي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إقتناء أحذية خاصة من أوروبا للاعبي المنتخب الوطني، لخوض المباراة ضد ساوتومي.

هذه المباراة التي ستقام يوم خامس شتنبر المقبل برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم، والتي تستضيفها الغابون في 2017، وذلك بعدما أشار التقرير الذي توصل به الناخب الوطني أمس الثلاثاء من البعثة التي سافرت إلى ساوتومي إلى نوعية العشب الذي ستجرى عليه المباراة والذي يتطلب نوعية خاصة من الأحذية لتفادي تعرض اللاعبين للإنزلاقات.

وعلم”منارة” أن الناخب الوطني وبمجرد توصله بتقرير إداري المنتخب الوطني إدريس لكحل طلب من الجامعة شراء الأحذية حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم معها خلال معسكر أكادير الذي سينطلق رسميا يوم 31غشت المقبل، كما قرر الزاكي برمجة التداريب على الملعب المحلق بمركب أكادير والمكسو بالعشب الاصطناعي ليتعود عليه اللاعبون.

من جهة أخرى، حذر التقرير الذي تسلمه الزاكي أمس الثلاثاء من التحولات المناخية التي تعرفها ساوتومي في شهر شتنبر والذي يتزامن مع فصل الشتاء، حيث الأمطار الغزيرة.

ومن حيث الإقامة فقد أبدى الناخب الوطني إرتياحه للفندق الذي تم إختياره والذي لايبعد عن الملعب سوى بخمس دقائق.

وكالات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد