السلطات المغربية تسلم للإنتربول أخطر مافيوزي هولندي من أصل مغربي

0

زنقة 20 . متابعة

تجري اتصالات بين مكتب “أنتربول” ومصالح الشرطة القضائية بمراكش، حول صيد ثمين، وقع أمس الأحد، في فخ الأمن المغربي، مطلوب دوليا في قضايا تتعلق بجرائم دولية، منها اعتداءات جسدية ومحاولات قتل متعلقة بتصفية حسابات بين شبكات دولية للاتجار في المخدرات.

وبحسب ما أوردت يومية “الصباح”، فإن المشتبه به، وهو هولندي الجنسية من أصل مغربي، يبلغ من العمر 34 سنة، أوقف عصر أمس الأحد، بمراكش، إثر الاشتباه في تورطه في استعمال وثائق سفر مزورة وانتحال هوية مزيفة لدخول التراب الوطني.

المشتبه فيه، دخل المغرب عبر ميناء طنجة المتوسط باستعمال جواز سفر مزور صادر عن دولة في أمريكا الوسطى، ويتضمن بيانات هوية زائفة، لعلمه المسبق أن مذكرات بحث دولية صادرة في حقه وأنه مطلوب إلى القضاء الهولندي.

وأسفر التفتيش، الذي جرى بشقتين يملكهما المشتبه فيه بمراكش، عن حجز 34 أداة تجسس بينها نظارات تحمل كاميرا وأجهزة إلكترونية صغيرة، إضافة إلى 34 ساعة يدوية من ماركات عالمية، وهواتف محمولة ولوحتين إلكترونيتين ومعدات تصوير رقمية و10 جوازات سفر تخص أشخاصا يحملون جنسيات هولندية ومغربية وفرنسية، إضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية يفوق 17 مليون سنتيم وآخر بالأورو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد