فيديو : ويستمر القصاص في الشوارع .بعد الدار البيضاء..إعتداء على مُتهم بالسرقة في الجديدة

0

زنقة 20 . الرباط

حالة من “السيبة” تلك التي باتت تعيشها مجموعة من مدن المملكة في الآونة الأخيرة ،حيث أظهر مؤخرا شريط فيديو بث على موقع “اليوتوب”، مجموعة من المواطنين، وهم يحاصرون أحد الأشخاص(متهم بالسرقة)، بالجديدة، حيث أشبعوه ضربا وإهانة، قبل تسلميه لإحدى دوريات الأمن، التي اقتادته لديمومة الشرطة، بعد أن تم ضبطه وهو يـ”حاصر سيدة وابنتها تحث تهديد بالسلاح الابيض”.

يشار إلى أن مثل هاته الممارسات، والاعتداءات المتكررة على الأشخاص، من طرف بعض ممن ينصبون أنفسهم وصايا على المواطنين، ويحاولوا أن يحلوا محل الدولة في القصاص والعقاب، قد أصبحت شبه مألوفة، بعد أن كان المواطن المغربي إلى حد قريب يثق إلى أبعد الحدود، في قوة القانون لردع المخالفين سواء كانوا أفردا أو جماعات..

يذكر أن أعمال العنف المجتمعي، هاته، كان آخرها ما تعرض له لص البيضاء، الذي تضاربت الأخبار حول وفاته،بعد تعرضه للضرب المبرح مما أصاب عينيه بأضرار بليغة، بالاضافة إلى لصي ميدلت، الذين تم رجمهما في أحد الاسواق بعد سرقتهما لمبلغ 2000 درهم حيث فارق أحدهما الحياة في حين لازال الآخر راقدا في المستشفى من أجل تلقي العلاج.

http://www.youtube.com/watch?v=H0ktw_bz998

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد