“آي بي آم”: ثلاثة مليارات لحفظ البيانات

0

زنقة20.وكالات

أعلنت الشركة العالمية IBM المتخصصة في مجال تصنيع وتطوير الكمبيوتر والبرامج الإلكترونية، استعدادها لاستثمار ثلاثة مليارات دولار خلال السنين الأربع المقبلة في خدمة جديدة، واسمها “إنترنت الأشياء”، بهدف الاستفادة من جمع البيانات.

من الزبائن المحتمل أن يوقعوا مع IBM هي شركة صناعة محركات الطائرات “برات آند ويتني”، وشركة صناعة الإطارات الألمانية “كونتينتال آي جي”.

تعمل الخدمة الجديدة على نظام الحوسبة السحابية، وكانت شركة “ويذر” أولى الشركات التي توقع شراكة مع IBM. ستنقل “ويذر” خدمات بيانات أحوال الطقس إلى خدمات IBM السحابية، بحيث يستطيع العملاء استخدام هذه البيانات مع أدوات التحليلات الخاصة بها.

تعمل الخدمة كالتالي: تتجمع البيانات الحيّة حول الطقس مع بيانات الأعمال للمشتركين. من ثمّ تتمكن الشركات من معرفة المعلومات اللازمة عن الطقس، والتكيّف مع مشكلات التوريد المرتبطة بالطقس. وتمكن الاستفادة من هذه الخدمة على صعيد توصيل معلومات أو رسائل. مثلاً: يمكن إرشاد العملاء المنتسبين لشركة تأمين معينة، إلى الأماكن الآمنة بغية الحفاظ على سلامتهم وسلامة سياراتهم عبر الرسائل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد