شرطي مصري مزيف يغتصب مغربية بدبي

0

زنقة 20 . متابعة

أقدم مصري يشتغل مستشارا قانونيا على اغتصاب مغربية تبلغ من العمر 23 سنة في دبي، بعد أن هددها بالسلاح الأبيض وسحبها إلى الطابق السفلي داخل العمارة التي تقطن فيها.

وأوضح موقع “Gulf News“، أن المتهم قدم نفسه للضحية على أنه رجل شرطة، مُظهرا بطاقته العملية لجهاز اتصال لا سلكي، حيث صعد معها داخل المصعد، بعد أن أوقف دراجته النارية أمام العمارة التي تقطن فيها الضحية.

وفي الوقت الذي ستضغط فيه على رقم “5” للوصول إلى شقتها في الطابق الخامس، ضغط المتهم على زر الذهاب إلى الطابق السفلي، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض قام بالانفراد بها أسفل الدرج وأجبرها على ممارسة الجنس.

وأوضح المصدر نفسه، أن الضحية تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية، وتعرفت على المعتدي خلال أربعة أيام من وقوع الجريمة، وتم إلقاء القبض عليه، في انتظار إصدار الحكم ضده من أجل تهمة الاعتداء الجنسي وانتحال صفة ضابط شرطة. وخلال مواجهته مع الضحية، فند المتهم (أحمد.م) كل التهم الموجهة إليه، مؤكدا أنه غير مذنب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد