سعيد الناصري: مُنتقدو ‘المَلحمَة’ حَقُودِين وهم أعداء الوطن و حملتهم مُفتعَلَة وراءها الجزائر

زنقة 20 . الرباط

هاجم الممثل والمخرج المغربي “سعيد الناصري”، منتقدو أغنية “الملحمة” التي قام باخراجها بمشاركة عدد من الفنانين و الاعلاميين لتشجيع المنتخب الوطني المغربي.

وقال “الناصري” في تصريح مُسجل لأحد المواقع الاكترونية : “هناك حملة مفتعلة ضد العمل الوطني”.

ووصف “الناصري منتقدي “ملحمته” بـ”أعداء الوطن الذين قادوا حملة مفتعَلَة”.

وأضاف “الناصري أن “من انتقد “ملحمته” هم “تماسيح” كما سبق لبنكيران أن وصفهم.

واعتبر “الناصري” أن “من انتقد هذه الملحمة، هم حقودين ويحملون حقداً للوطن والنجاح، متهماً المنتقدين بخدمة أجندة الجزائر.

للاستماع للتصريح .. المرجو الضغط هنا

ولقيت أغنية “الملحمة” التي شارك فيها عدد من الرياضيين والفنانين والممثلين و الاعلاميين، استهجاناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما عمد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى كشف طريقة تصوير “الملحمة” بالاستعانة بـ”صناديق” بيع الخُضر والفواكه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد