هذه هي الشخصيات المغربية التي وشحتها فرنسا بأوسمة رفيعة

0

زنقة 20 . ماب

سلم سفير فرنسا بالمغرب شارل فريس ، الثلاثاء بالرباط، لأربع شخصيات مغربية بارزة وسامي الجمهورية الفرنسية “جوقة الشرف برتبة فارس” و” الاستحقاق الوطني برتبة فارس” كتقدير لانخراطهم وعملهم في خدمة التعاون مع فرنسا والصداقة الفرنسية المغربية.

وخلال حفل أقيم بإقامة سفير فرنسا تم توشيح كل من حليمة الورزازي والطيب الشكيلي بوسام الجمهورية الفرنسية “جوقة الشرف برتبة فارس”، فيما تم توشيح كل من إدريس أبو تاج الدين ومحمد الدوبي القدميري بوسام ” الاستحقاق الوطني برتبة فارس”.

وأوضح شارل فريس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة،أن هذا الحفل يشكل فرصة لفرنسا ” لتعبر عن امتنانها وعرفانها للشخصيات المغربية المرموقة التي تعمل بشكل يومي من أجل تعزيز الروابط الاستثنائية الموجودة بين المغرب وفرنسا”.

واستعرض الدبلوماسي الفرنسي ،خلال هذا الحفل،الانجازات التي حققتها هذه الشخصيات في مجالات اشتغالها، منوها بمساراتها المتميزة ومساهماتها في تعزيز التعاون الفرنسي المغربي .

وحضر حفل تسليم الأوسمة بالخصوص رئيس مجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله ووزير السكنى والتعمير وسياسة المدنية نبيل بنعبد الله، ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بن المختار، وشخصيات أخرى من عالم السياسة والدبلوماسية والبحث العلمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد