إبطال مفعول قنبلة بالقرب من مقر حزب العدالة والتنمية

0

زنقة 20 . وكالات

تمكن فريق من خبراء المتفجرات من إبطال مفعول عبوة ناسفة محلية الصنع متروكة تحت سيارة تستخدم للدعاية الانتخابية للحزب قرب مبنى مقر حزب العدالة والتنمية بالعاصمة التركية أنقرة.

وذكرت محطة إن.تي.في الإخبارية التركية اليوم الأربعاء أن فريق المفرقعات وصل على الفور إلى موقع الحادث عقب تلقي مديرية الأمن بلاغا من أحد المواطنين عن وجود صندوق صغير متروك تحت سيارة الحزب التي يستخدمها للحملة الانتخابية.

وتوصل الخبراء إلى أن العبوة الناسفة تحتوي على مادة تي.إن.تي شديدة الانفجار وتم إرسالها إلى المختبر الجنائي لفحصها فضلا عن فتح تحقيق شامل وبدء فحص الكاميرات القريبة من الموقع في محاولة للكشف عن هوية المتورطين في الحادث.

يشار إلى أن العبوة التي تم زرعها تحت حافلة الحزب الحاكم قد عثر عليها بعد مرور يوم من العملية الانتحارية في بلدة “سوروتش” بمحافظة “شانلي أورفة” بجنوب شرقي تركيا على الحدود المشتركة مع سوريا، والتي أدت إلى مقتل 32 شخصا وإصابة 104 آخرين بجروح مختلفة، منهم 20 في حالة خطيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد