حرب بالسيوف تنتهي بمقتل اثنين وجرح آخرين بعين عودة

0

زنقة 20 . متابعة

كشف مصدر مطلع أن مبارزة وصفت بـ “الخطيرة” استعملت فيها سيوف من الحجم الكبير، جرت أطوارها بمدينة عين عودة، صباح أمس الأحد، بين خمسة شبان من ذوي السوابق القضائية انتهت بمقتل اثنين منهم وإصابة آخرين، فيما تمكن خامسهم من الفرار صوب وجهة مجهولة رفقة فتاتين كانتا تقضيان رفقتهم ليلة ماجنة بأحد المنازل وسط المدينة.

وبحسب ما أوردت يومية “الأخبار”، فإن المصدر أوضح أن ساكنة مشروع 14 بعين عودة عاشت أجواء غير مسبوقة، في وقت مبكر من صباح ثاني أيام العيد، بعد اندلاع مواجهات خطيرة بين خمسة شبان ينحدرون من تمارة والجماعة القروية البراشوة بعد ليلة سكر ماجنة جمعتهم بفتاتين بإحدى الشقق السكنية بتجزئة أولاد زعير.

ووضحت المصادر، أن ثلاثة شبان من مدينة تمارة، دخلوا في مواجهة حادة مع شقيقين يتحدران من منطقة زعير، استعمل فيها الطرفان سيوفا من الحجم الكبير تم حجزها لاحقا في السيارة التي تعرضت لحادثة سير، مما خلف إصابات خطيرة استدعت نقل اثنين منهم إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بن سينا بالرباط، توفي أحدهما بعد ساعات من نقله إلى غرفة الجراحة، فيما لفظ شاب آخر أنفاسه بعد انقلاب سيارة كانت تقله رفقة زميله صوب مدينة تمارة في الوقت الذي يجهل مصير هذا الأخير الذي ترك مسرح الحادثة المميتة في ظروف غامضة تجهل أسبابها لحد الساعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد