صور | ظهور حفر عميقة في شارع بالخميسات صرفت عليه الملايير و المجلس البلدي في قفص الإتهام !

زنقة 20 | الرباط

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت صفقة تأهيل شارع ابن سينا بمدينة الخميسات و التي بلغت 6 ملايير حسب مصادر إعلامية ظهرت منذ أمس الأحد حفر عميقة وسط الشارع الذي عرف قبل أيام حادث مصرع تلميذة سقط على رأسها عمود للإنارة الكهربائية.

و أظهر نشطاء على الفايسبوك صوراً للحفرة التي ظهرت وسط الطريق رغم حداثة إصلاحه بكلفة مالية خيالية حسب أعضاء في المجلس البلدي للخميسات و الذين يخوضون اعتصاماً أمام البلدية مطالبين بإحالة ملفات المجلس على القضاء.

و كانت دورة ماي للمجلس الجماعي للخميسات قد تحولت الخميس إلى اجتماع ساخن انتهى قبل أن يبدأ بعد نسفه من قبل مستشارين جماعيين فضلوا تنظيم وقفة احتجاجية أمام القصر البلدي و طالبوا بالتحقيق فيما أسموه “المشاريع الفاشلة و الخروقات في تسيير الشأن المحلي”.

و رفع المستشارون الجماعيون لافتات تطالب بفتح تحقيق في “المشاريع الفاشلة و الخروقات التي يعرفها تسيير الشأن المحلي بالخميسات و إحالة ملفات المجلس الأعلى للحسابات على القضاء”.

مدينة الخميسات أصبحت في الآونة الأخيرة تعيش على وقع فوضى عارمة وهو ما استدعى حلول لجان من الداخلية و قضاة المجلس الأعلى للحسابات و التي يطالب أعضاء في المجلس بإحالة ملفاته على القضاء.

و كانت الفنانة “نجاة عتابو” المنحدرة من المدينة قد كشفت في وقت سابق المصير المجهول لعشرات مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي كلفت الملايير فيما تفجر مؤخراً صرف 6 ملايير على تهيئة شارع ابن سينا وسط المدينة رغم أنه في حالة جيدة بالإضافة لمصرع تلميذة بذات الشارع بسبب التهاون و لا مبالاة الجهات المنتخبة و المشرفة على الأشغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد