سابقة/مسؤول رسمي يتهم ‘عـدّو’ بتعمد إفشال المشروع المٓلكي للطاقة الشمسية بورزازات وسط دعوات لإقالته من إدارة ‘لارام’

0

زنقة 20. الرباط

أصبح المدير العام لشركة ‘الخطوط الملكية المغربية’ يهدد بشكل كبير السياحة المغربية بسياسته الصبيانية تجاه أحد ركائز الاقتصاد الوطني.

ففي سابقة من نوعها، وجه رئيس المجلس الجهوي للسياحة بورزازات رسالة تنديدية للمدير العام لـ’لارام’ عبد الحميد عدو يُحمله فيه المسؤولية الكاملة عن تأخر جميع الرحلات المتوجهة لمدينة السينما الافريقية.

و حسب نص الرسالة التي توصل موقع Rue20.com بنسخة منها، فان رئيس المجلس الجهوي للسياحة بورزازات وإيماناً منه بالدور الذي يلعبه احترام توقيت إقلاع طائرات السياح والمسافرين المغاربة نحو المدينة، لتطوير وجهة ورزازات السياحية و الإقبال عليها، فانه استنكر و ندد بإدارة ‘عدو’ الذي أصبح لا يبالي سوى برؤية راتبه السمين شهرياً و تعويضاته الخيالية على سفرياته التي لاتنتهي بمهمة أو بغير مهمة.

و اتهم رئيس المجلس الجهوي للسياحة بورزازات المدير العام لشركة ‘لارام’ بتعمد قتل المدينة سياحيا و انهاء ربطها جواً من خلال سياسته اللامسؤولة على رأس ‘لارام’.

واستنكر رئيس المجلس الجهوي للسياحة تعمد ‘عدو’ تخصيص طائرة صغيرة جداً لا يتعدى عهد ركابها 72 شخصاً لخط ورزازات التي تعتبر عاصمة السينما المغربية و الافريقية الشهيرة عالمياً فضلاً عن تواجد أكبر منصة للطاقة الشمسية في العالم و العدد الكبير للخبراء و المسؤولين الذين يترددون على المدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد