سريع واد زم يفرمل طموح الرجاء في الفوز باللقب بهزيمة قاسية

زنقة 20. الرباط

فاز فريق وادي زم ، أحد الأندية المهددة بالنزول، على ضيفه الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لواحد في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لوادي زوم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق وادي زم كل من هشام العروي (د19)، الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، و عبد المولى برابح (د34) و ديارا عبدولاوي (د86)، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب محمود بنحليب (د70) .

وأكمل فريق “القلعة الحمراء” المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد حارس المرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 30. وارتقى فريق سريع وادي زم ، عقب هذا الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل سبعة تعادلات و12 هزيمة، من المركز ما قبل الأخير (ال15) إلى العاشر بمجموع 31 نقطة ،إلى جانب أولمبيك خريبكة. أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات و 11 فوزا، فظل في المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 41 نقطة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد