صور | حكيمي يحتفل بتأهل ريال مدريد لنهائي أبطال أوربا رغم غيابه عن قمة بايرن ميونيخ !

0

زنقة 20 | متابعة

احتفل الدولي المغربي نجم ريال مدريد الإسباني “أشرف حكيمي” بتأهل فريقه حامل اللقب، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للعام الثالث على التوالي عقب الإطاحة بفريق بايرن ميونيخ الألماني.

و نشر “حكيمي” صوراً على صفحته الفايسبوكية ظهر فيها وهو يحتفل رفقة زملائه بالتأهل الذي حمل ريال مدريد إلى النهائي حيث سيلتقي مع ليفربول الإنجليزي أو روما الايطالي في النهائي الذي سيقام في كييف في 26 ماي الجاري.

هذا و كان “خورخي فالدانو” المدير الفني الأسبق لريال مدريد قد أكد في وقت سابق على صعوبة الاعتماد على الثنائي أشرف حكيمي وثيو هيرنانديز أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فالدانو قال: “كل من حكيمي وثيو لا يمكن الاعتماد عليهما في تلك المباراة، كلاهما يملك المهارة والمستقبل أمامهما لكننا نحتاج لخبرات أكبر قبل أن نلعب مباراة أوروبية من هذا الطراز”.

وأضاف: “الأجواء في ملعب سانتياغو برنابيو تكون صعبة للغاية بالنسبة للاعبين شباب في مثل ذلك الدور من البطولة، أعتقد أن رحيلهما سيكون أمر مفيد لهما وللفريق على أن يعودا لاحقًا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد