توقعات الطقس لليوم الأربعاء : ارتفاع في درجات الحرارة

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية بارتفاع في درجات الحرارة وتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الوسطى.

وخلال الظهيرة، سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة بزخات متفرقة، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب عموما بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بباقي مناطق المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 9 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بأقصى جنوب المملكة، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات، وما بين 26 و32 درجة قرب السواحل، وما بين 30 و35 درجة بالسهول الداخلية، وما بين 36 و40 درجة بالجنوب والسفوح الجنوبية الشرقية للبلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والعرائش، وقليل الهيجان ما بين العرائش والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الجرف وبوجدور، وهائجا بالجنوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد