صور | ساجد يشجع التعاونيات بجوائز معرض الإقتصاد الاجتماعي والتضامني‎

0

زنقة 20 | الرباط

ترأس محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، أمس الجمعة حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

و توجه الوزير بالشكر لممثلي الجهات المانحة والمساهمة في هذا المشروع التنموي الاجتماعي والاقتصادي الكبير الذي يساهم في انتعاش عدد من المناطق والجهات اجتماعيا واقتصاديا.

و أكد ساجد أن التعاونيات التي تشتغل بشكل كبير بالقرب من المواطن، لابد لها ان تكون عند انتظاراته وتطلعاته، اذ هناك 16 الف تعاونية تمثل تقريبا 5000 منخرط وهذا رقم مهم، يعيش اليوم انتعاشة و تطورا قويا بفضل الرعاية السامية للملك وبفضل التنظيم والتأطير الذي تم خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الوزير أن المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني الى جانب مساهمته في دعم الابداعات والمشاريع الخاصة بالتعاونيات، يعمل كذلك على تحفيز التعاونيات على الاشتغال أكثر و خلق جو من التنافس.

وهنأ الوزير ساجد المتعاونين والمتعاونات، ممثلي التعاونيات الفائزة بجوائز هذه الدورة و في ختام الحفل سلم السيد الوزير جوائز ومنح مالية للتعاونيات الفائزة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد