قيادي في البيجيدي : المغرب لن يعترف بـ”قوم لوط” لتنظيم مونديال 2026 !

زنقة 20 | الرباط

خرج القيادي و أحد مؤسسي حزب العدالة و التنمية وعضو مؤتمره الوطني الحالي “أحمد الشقيري الديني” ليهاجم تنظيم مونديال 2026 بالمغرب و قبول شروط معينة مفروضة من “الفيفا”.

و كتب “الشقيري الديني” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” قاليك أسيدي إيلا بغيتوا تنظموا المونديال 2026 خاصكوم تعتارفوا بقوم لوط باش حتى هوما يحضروا بصاياتهوهم لتشجيع فرقهم..! هذا هو الجزء من الحداثة الذي يراه الغرب مناسبا لنا..! ما علينا..!”.

و أضاف : ” لكن هناك عقبات أمام الاعتراف بقوم لوط في مجتمع مسلم، منها أولا رفض المجتمع للخروج العلني لهذا “العفن”، أما وجوده سرا فلم يخل منه أي مجتمع عبر العصور، وهنا يشكل خروج الشواذ خطرا عليهم من المجتمع وليس من الدولة فحسب”.

و اعتبر أنه : ” ليس من المنطق في شيء الاعتراف بعلاقة جنسية شاذة في دولة لا زالت ترفض الاعتراف بعلاقة جنسية طبيعية بالتراضي خارج شرعية الزواج لأسباب دينية معروفة، وأيضا لأسباب سياسية باعتبار الجنس مصيدة للمعارضين السياسيين الشرسين”.

و خلص القيادي في “البيجيدي” إلى أن : ” الاعتراف بقوم لوط سيقلب مدونة الأسرة رأسا على عقب، فأسرة من مثليين تحتاج لقانون منظم للزواج والطلاق والحضانة والإنفاق والإرث..إلخ وهذا يحتاج لقرون من النضال الحداثوي المدعم من البنك الدولي والجمعية العامة ومجلس الأمن..”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    تنظيم حفل رياضي بعيد كل البعد عن حالة الجماع
    في كل مرة تخرج لينا مشكلة ليست في محلها
    ودائما اقول الامور الشخصية لا تطبق على مجتمع بكامله
    واقول طبيعة البشر ان خرجت عن خلقتها تنقلب الى ما لا يحمد عقباه
    والله سبحانه وتعالى خلق الذكر والانتى
    والاول يكمل التاني
    ولهذا من اراد غير ذلك لا يفرضه على الاخر
    و القضايا الوطنية لا تقحموا فيها اشياء تسيء لها
    نتمنى الاحتفال بكأس العالم
    بعيدا عن انتكاسات
    وتدخلات من هنا وهناك لا علاقة لها رياضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد