تذاكر مباريات أسود الأطلس في مونديال روسيا تتضاعف 40 مرة و 5200 مغربي حجزوا مقاعدهم !

زنقة 20 | الرباط

تضاعفت أسعار تذاكر مباريات كأس العالم ومن بينها مبارايات المنتخب المغربي ، أربعين مرة في السوق الموازية عن سعرها الأصلي في موقع الفيفا، ليصل بعضها إلى 11237 جنيه إسترليني.

ويت م الإعلان عن تذاكر كأس العالم على مواقع بيع ثانوية في الأنترنت بما يقارب 40 ضعفا من قيمتها الأصلية، كما أكدته مجموعة “رائدة” في مجال حقوق المستهلك حسب ما ذكرته “سكاي نيوز”.

وأضافت أن بعض التذاكر المعروضة للبيع كانت في شهر مارس بمبلغ يصل إلى 5،618 جنيه إسترليني لكل منها، في حين تضاعف السعر أكثر من مرة مع إقتراب فترة كأس العالم.

“أليكس نيل” عن منظمة حماية المستهلك قال إنه “يجب على مشجعي كرة القدم أن يدركوا أنهم إذا قاموا بشراء تذكرة لكأس العالم من مصدر غير رسمي، فإنهم يخاطرون بدفع أسعار مبالغ فيها، وربما لا يدخلون إلى المباراة على الإطلاق” وتابع قائلا “إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بمشاهدة كأس العالم من الخطوط الجانبية، فعليك أن تشتري فقط من موقع إعادة البيع الرسمي FIFA.”

في ذات السياق كشف السفير المغربي في روسيا عن توفير قنصليات متنقلة لمساعدة المغاربة الذين سيحلون بروسيا لتشجيع المنتخب المغربي مشيراً إلى أن السفارة المغربية في روسيا ستقدم كل المساعدة اللازمة للمواطنين المغاربة لاسيما في القضايا المتعلقة بتنظيم الرحلات و حجز أماكن الإقاكة في المدن التي ستحتضن مباريات “أسود الأطلس”.

و ستقوم الخطوط المغربية حسب “المساء” بتنظيم رحلات جوية يومية بين الدار البيضاء و موسكو ابتداءً من 1 يونيو فيما توجد محادثات جارية حالياً لإطلاق رحلات بين الدار البيضاء إلى سان بطرسبورغ.

و كشف السفير أن 5200 مغربي اقتنوا بالفعل تذاكرهم للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المغربي في مبارياته متوقعاً أن يرتفع الرقم مع اقتراب موعد المونديال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد