مواطنون يقتحمون شقق ” الشعبي ” بتمارة بسبب تأخر تسليمها

0

زنقة 20 . الرباط

عادت الأزمة لتدق من جديد باب الملياردير، ميلود الشعبي، هذه المرة مست ذراعه العقاري “الشعبي للإسكان”، حين أقدم عدد من المواطنين بمدينة تمارة على اقتحام شقق تابعة له بعد تأخر الشركة عن تسليمهم إياها بسبب ما بررته بمشاكل إدارية تعتري المشروع.

يومية “الأخبار” أوردت، أن عدد من الأسر بمدينة تمارة، أقدموا على اقتحام شقق معدة للسكن، تابعة لشركة “الشعبي للإسكان”، الذراع العقاري لشركة “يينا القابضة”، لملكها ميلود الشعبي، حيث أقدمت 20 عائلة منذ الأسبوع الماضي على اقتحام شقق إقامة الفردوس التابعة لإقامات الشعبي في مدينة تمارة بالقوة، قبل ساعة من آذان صلاة المغرب.

مصادر مطلعة، أفادت أن مقتحمي شقق الشعبي، هم زبائن شركته، وقد أقدموا على هذه الخطوة بعد تأخر الشركة عن تسليمهم المفاتيح، خاصة وأن البعض منهم مازال مكتريا، في وقت بدأت فيه الأبناك في اقتطاع أقساط القروض السكنية.

في المقابل، فإن امبراطورية الشعبي تعاني من مشاكل جمة، أهمها متاجر “أسواق السلام”، الذراع التجاري لشركة “يينا القابضة”، التي يملكها الملياردير ميلود الشعبي، والمتمثلة في الحكم الصادر عن المحكمة التجارية بالدار البيضاء، لصالح الشركة الفرننسية “فيف ف س ب” ضد “يينا هولدينغ”، وذلك بالحجز على 3,5 ملايين سهم للمجموعة في شركة “أسواق السلام”، أي ما يناهز 100 في المائة من أسهم هذه الأسواق التجارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد