صور | بعوي يكرم مهنيي سيارات الأجرة بوجدة و يهديهم رحلات عمرة

زنقة 20 | كمال لمريني

أشرف عبد النبي بعوي، رئيس مؤسسة بسمة للاعمال الخيرية، الجمعة الماضي، على تنظيم حفل عشاء على شرف على شرف الجمعية الإقليمية لمهني سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد.

وياتي تنظيم الحفل، في اطار تخليد الذكرى السابعة لتأسيس مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية، وتكريم مجموعة من مهنيي سيارات الاجرة.

  

وعرف الحفل، حضور ما يزيد عن 200 مهني في قطاع النقل بمختلف الجماعات الترابية لعمالة وجدة-انجاد واحتفى عبد النبي بعوي بجميع المهنيي، في حين اكد على ان المؤسسة تحتضن جيمع الفعاليات والفئات ومنفتحة على الجميع.

ومن جهته، أعرب بلقاسم مير، نائب الرئيس، عن مدى التضامن والتآزر الذي يخلقه المهنيين في جمعيتهم، وعن التواصل والتعاون بين الجمعية الإقليمية لمهني سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد ومؤسسة بسمة.

  

وتخلل الحفل التكرمي إجراء سحب القرعة ل 9 تذاكر رحلات لأداء مناسك العمرة لمختلف المحطات بعمالة وجدة أنكاد في أجواء منضبطة وبشفافية مطلقة نالت رضى جميع المهنيين الذين غمرتهم فرحة كبيرة بفوز زملائهم في المهنة ،فيما تم منح شخصين تذكرتي عمرة لأسباب اجتماعية وإنسانية .

وعبر جميع الفائزين بتذاكر العمرة عن سعادتهم الكبيرة بهذا العشاء التكريمي لمهنيي سيارات الأجرة بوجدة، الذي احتضنته مؤسسة بسمة. يشار إلى أن الحفل التكريمي عرف تفاعل كبير مع المفاجئات التي عبر عنها رئيس المؤسسة ونائبه بخصوص زيادة عدد تذاكر العمرة من 5 الى 11 عمرة.

  

و عرف الحفل تكريم 14 مهنيي من منخرطي الجمعية الإقليمية لمهنيي سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد ودلك بمنحهم شواهد تقديرية وهدايا قيمة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد