اتصالات المغرب تتعاقد مع نوكيا، اركسون وهواواي لاطلاق 4G بجودة عالية

0
زنقة 20 . وكالات
عقدت اتصالات المغرب شراكة مع ثلاثة موردين معروفين دوليا لتحديث معداتها المتنقلة لتجهيز شبكتها 4G + التي ستطلق رسميا يوم 13 يوليوز 2015.

يتعلق الأمر بالشركة الفنلندية نوكيا و السويدية إريكسون و هواوي الصينية .

اختيار موردين متعددين هو جزء من استراتيجية اتصالات المغرب لتنويع مصادر إمداداتها للحفاظ على الاستقلالية و المرونة للتطورات المستقبلية ، فضلا عن استمرار التنافس على عقودهاالمتعلقة بالبنية التحتية.

فاتصالات المغرب أقامت منذ فترة طوبلة شراكات قوية أساسها الثقة المتبادلة مع الموردين الثلاثة الذين ساهموا في إنشاء بنيتها التحتية و خلق قاعدة ذات مصداقية يمكن الاعتماد عليها لطلق خدماتها المبتكرة التي من بينها اختيار ترددات 4G+ذات الجودة العالية.

و لكي تقدم لعملائها أنترنت ذو سرعة عالية ، اختارت شركة اتصالات المغرب 4G+، النسخة الأكثر تقدما من الجيل الرابع المتنقل حيث أن شركائها – الموردين ضمنوا لها مطابقة المعدات لأحدث المعايير الدولية ، لتوفير أفضل الخدمات بأفضل سعر
و في هذا الصدد صرح السيد منصف بنشقرون ، الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا المغرب قائلا: “إنه لمن دواعي السرور أن نرافق اتصالات المغرب ، شريكنا منذ فترة طويلة في الاطلاق التجاري لأول 4G+ بالمغرب.

شبكة نوكيا قدمت منصة “Single RAN Advanced” المرتكزة على Flexi MultiRadio 10  المعترف بها دوليا في ميدان التكنولوجيا المتطورة ، بنجاعتها و اقتصادها للطاقة ”

من جهته قال رشيد الشيحاني ، رئيس إريكسون المغرب : ” نحن فخورون لاختيارنا من قبل شركة اتصالات المغرب لنشر شبكة 4G+ ، فشراكتنا طويلة الأمد .

ونحن ملتزمون بتقديم خبراتنا لاتصالات المغرب لكي تتوفر على شبكة عالية الأداء حتى تتمكن المقاولات المغربية والزبائن من الاستفادة من الإمكانات الكاملة لل4G+  ” .

من جانبه ،قال السيد Xujing شو ، المدير العام لشركة هواوي المغرب: ”  في شركة هواوي نفتخر كثيرا بالتقدم المحرز منذ شراكتنا مع اتصالات المغرب سواء في تحديث قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال  أو في تحقيق الديمقراطية في النفاذ إلى  تكنلوجيا الاتصالات ف 4G+  هو خطوة رئيسية في تطوير القطاع.

و في هذا الخصوص تلتزم هواوي بتقديم خبراتها لدعم  اتصالات المغرب في تطوير هذه التكنولوجيا “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد