ريال مدريد يروض نجوم ‘باريس سان جرمان’ بعقر دارهم ويعبر لثمن نهائي التشامبيونس

0

زنقة 20. الرباط

أنهى ريال مدريد الاسباني احلام نادي باريس سان جرمان الفرنسي في الظفر بكأس ابطال أوربا بعدما ألحق به هزيمة قاسية بعقر داره متأهلاً عن جدارة لثمن نهائي أغلى بطولات أوربا.

و سجل لريال مدريد كل من رونالدو و كازيميرو في أول فوز للفريق الاسباني على أرضية ملعب ‘بارك دي برانس’ بينما سجل لباريس سان جرمان ‘كافاني’.

وكان ريال مدريد قد فاز ذهاباً بثلاثة لواحد.

وغاب عن المباراة النجم البرازيلي ‘نيمار’ بسبب الاصالة وهو ما أثر بشكل كبير على مستوى الفريق الباريسي.

من جانبه، بلغ ليفربول الإنكليزي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بتعادله السلبي، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه بورتو البرتغالي بصفر-صفر على ملعب “انفيلد” في اياب ثمن النهائي.

وضمن ليفربول، الفائز باللقب خمس مرات، تأهله الى حد كبير بفوزه ذهابا خارج قواعده بخماسية نظيفة، بينها ثلاثية للسنغالي ساديو ماني الذي مهد الطريق أمام الفريق الإنجليزي لخوض لقاء الاياب باعصاب هادئة وبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2009.

وعجز بورتو، بطل 1987 و2004، عن دخول التاريخ دوري الأبطال كأول فريق يخسر ذهابا على أرضه بخماسية نظيفة ثم يعوض ايابا ويتأهل الى الدور التالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد