الكوكب المراكشي يطيح بالجيش الملكي بعقر داره والحسيمة تتعادل مع الفتح

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الكوكب المراكشي على مضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ19 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء في الدقيقتين 19 بواسطة عبد الاله عميمي، و29 عن طريق المهدي الهالكي، تمكن بعدها الجيش الملكي من العودة في النتيجة عبر بانو دياوارا (د64)، وابراهيم البزغودي (د80)، قبل أن يتمكن عبد الاله عميمي من هز الشباك مرة أخرى وانتزاع الفوز من خارج الميدان.

ورفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة، وظل في المركز ال11، كما ظل الجيش الملكي في المركز الخامس، وتوقف رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي الذي تفوق اليوم خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، ونهضة بركان الفائز بميدانه أمس السبت على شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، وأولمبيك آسفي الذي عاد بنتيجة الفوز من ميدان الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، كما تعادل الفتح الرباطي مع شباب الريف الحسيمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد