بالفيديو/برلماني يتهم رئيس جمعية هو عضوٌ فيها بتبييض الأموال واختلاس 17 مليار

0

زنقة 20. الرباط

وجه المستشار البرلماني ‘رشيد المنياري’، اتهامات خطيرة بتبييض الأموال واختلاس 17 مليار سنتيم من أموال جمعية هو عضوٌ فيها، لرئيس الجمعية.

وحسب ذات لبرلماني الذي يشغل مهام النائب الأول لرئيس المجلس الإداري لجمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب، فان الرئيس الحالي، أحمد خليلي (بنسماعيل) يقوم بتبييض الأموال وينفرد بتدبير شؤون الجمعية، ويتصرف في ميزانية تفوق 17 مليار دون حسيب أو رقيب.

https://youtu.be/xJvMhTqFP8w

ووجه ذات البرلماني عن نقابة UMT اتهامات خطيرة لرئيس الجمعية مشككاً في صفقات مع شركات بعينها، مثل صفقة أولاد حدو، التي تجاوزت 7 مليارات سنتيم، على أرض ليست في ملكية الجمعية، وصفقة بني ملال، التي تجاوزت سبعة ملايير سنتيم، وصفقة مركز الاصطياف الحوزية، 7 مليار سنتيم، وأيضا، على أرض ليست في ملكية الجمعية، وصفقة نادي كهرماء تمارة، وصفقات مركز إيموزار، ونادي مكناس، ومركز بنسليمان، وطوريطة تطوان، وفندق مراكش، حوالي متر مرع بقيمة أزيد من مليارات سنتيم، ونادي آسفي، وأشغال الصيان، غير المبررة، بنادي بوسكورة، والأشغال غير القانونية على الأرض المجاورة لنادي اولاد حدو، التي ليست في ملكية الجمعية.

https://youtu.be/6qW2UcNryfA

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد