السطو على عقار و تزوير حكم قضائي يقود نائب محافظ بالدار البيضاء إلى السجن

زنقة 20 | الرباط

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء باعتقال نائب محافظ عين السبع في ملف سطو على عقار يقع بمدينة الدار البيضاء، بعد الاستماع إليه من طرف الفرقة الوطنية، بخصوص إدخاله لأحد الأشخاص إلى الملك المذكور بواسطة صورة شمسية لحكم قضائي، أظهرت التحريات أنه مزور.

وأضاف مصدر “المساء” أن المحافظ السابق لعين السبع وضع ملاحظة على الملف بكون أي إدخال يجب أن يتم عبر حكم أصلي، وأن المشتبه به استغل خروج المحافظ في عطلة ليقوم بعملية إدخال شخص إلى العقار، وهو ما دفع الضحايا إلى التقدم بشكاية إلى النيابة العامة، تم على إثرها توقيف نائب المحافظ وإحالته على النيابة العامة، التي قررت إحالته على قاضي التحقيق.

وأوضح المصدر ذاته أن قاضي التحقيق استمع الى المتهم قام بمواجهته بالمشتكي، الذي تقدم بما يفيد أن نسخة الحكم التي أدخل بموجبها نائب المحافظ، الذي أمر بضرورة الحصول على النسخة الأصلية للحكم، معتبرا أن الملف من المقرر أن يحال على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء على اعتبار أن الأمر أصبح يتعلق إلى جانب التزوير في محرر عرفي بتزوير حكم قضائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد