إيداع رئيس لجنة المالية ببلدية اليوسفية السجن بتهم الابتزاز والاحتيال والنصب

0

زنقة 20. الرباط

بقرار من قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في اليوسفية تم إيداع يوسف ع.، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، سجن آسفي ومتابعة التحقيق التفصيلي معه في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز رافقت صفقة كراء المسبح البلدي لليوسفية.

ونقلت ‘الأخبار’ أن قرارا قاضي التحقيق بمتابعة، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، في حالة اعتقال جاء بعدما سبق أن توبع في حالة سراح بموجب كفالة مالية محددة في 10 الآلاف درهم، عند مثوله أول مرة أمام قاضي التحقيق محالا عليه من قبل وكيل الملك في المحكمة الابتدائية لليوسفية الذي تابعه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز استغلال النفوذ.

وتضيف اليومية أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في اليوسفية يتابع يوسف ع.، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وتلقي رشوة بقيمة 80 ألف درهم، في قضية معروضة على المحكمة بعد شكاية من مقاول يتهم فيها العجيلي بالنصب عليه في صفقة كراء المسبح البلدي التي تم إلغاؤها بتعليمات من عامل إقليم اليوسفية.

ومباشرة بعد إحالته على قاضي التحقيق تقاطرت على النيابة العامة في اليوسفية شكايات جديدة ضد يوسف ع.، من أشخاص وشركات ومقاولات تتهمه بالنصب والرشوة خاصة في ملف ثان يتعلق بصفقة إصلاح المجزرة البلدية التي كلفت 71 مليون سنتيم، تضيف الصحيفة، في وقت قرر فيه قاضي التحقيق في محكمة اليوسفية مراجعة قرار المتابعة في حالة سراح، وتقرر إيداع رئيس لجنة المالية في مجلس اليوسفية سجن آسفي ومتابعته في حالة اعتقال، بعد أن أخرى معه قاضي التحقيق مواجهات مع الشهود خلال جلسات التحقيق التمهيدي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد