ريال مدريد يستعد للتعاقد مع المغربي بنعطية بعد اعلان رحيل راموس

زنقة 20 . وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ریال مدريد الإسباني وصيف بطل إسبانيا مهتم بالحصول على خدمات مدافع نادي بايرن ميونيخ الالماني المغربي الدولي “ المهدي بن عطية “ خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي بتعزيز وتدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل .

شبكة “ ديفنسا سينترال “ الإسبانية المختصة في شؤون ریال مدريد أكدت نقلاً عن الصحفي الإيطالي الشهير المتخص في سوق الإنتقالات السيد “ جيانلوكا دي مارزيو “ , على أن مسؤولي نادي ریال مدريد يضعون المهدي بن عطية ضمن قائمة إهتمامتهم من أجل الحصول على خدماته في حال رحيل المدافع “ سيرجيو راموس “.

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم الإسباني الدولي راموس مع النادي الملكي , وذللك في ظل التقارير الاخيرة التى تشير الى رحيل اللاعب عن صفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي , وذلك في ظل عدم توصل إدارة النادي لإتفاق حول تمديد وتجديد عقده مع الفريق بالرغم أن عقده ينتهي في 2017 .

ويعد هذا الاهتمام بضم النجم المغربي كتهديد للفريق الألماني الذي أبدى أهتمامه بالحصول على مدافع الفريق الدولي الإسباني راموس , حيث اكدت تقارير صحفية اليوم على أن بيب جوارديولا يرغب وبقوة للحصول على توقيع المدافع راموس , وهو على إستعداد لتقديم 60 مليون يورو لإقناع ریال مدريد بالتخلى عنه .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد