نايضة تشيار بين البيجيدي و الحركة الشعبية ..مرشح العثماني فالعرائش يوجه اتهامات خطيرة لـ’السيمو’

زنقة 20 . الرباط

وجه “أحمد الخاطب” مرشح حزب العدالة و التنمية في الانتخابات الجزئية بدائرة العرائش المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل، اتهامات خطيرة لمنافسه من حزب الحركة الشعبية “محمد السيمو” رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير.

و قال “الخاطب” الذي نزلت قيادات الصف الأول لحزبه لدعمه في الإنتخابات الجزئية وعلى رأسها العثماني و الرباح أنه يواجه ” المال الانتخابي، إلى جانب الابتزاز الذي يمارسه المرشح المنافس، لا سيما في ظل الحياد السلبي للسلطة المحلية”.

و قال الموقع الرسمي لحزب العدالة و التنمية ، أن ” المرشح المنافس لحزب العدالة والتنمية، في هذه الانتخابات الجزئية، والذي يشغل منصب رئيس المجلس البلدي للعرائش، “هدد بعدم إكمال بعض المشاريع والبرامج التنموية التي تم إطلاقها مؤخرا بالمدينة، في حالة لم يفز بالمقعد الانتخابي، بالإضافة إلى ترهيب وتخويف عددا من ساكنة القرى المجاورة، بغرض التأثير في إرادتهم الانتخابية، هذا فضلا عن انخراط بعض رجال السلطة في دعم المرشح المنافس لحزب العدالة و التنمية”.

مرشح “البيجيدي” قال للموقع الرسمي للحزب إن ” الحزب يمتلك حظوظا وافرة للفوز، ما لم يتم استعمال التزوير، والمال الانتخابي”، داعياً السلطات ” إلى عدم التزام الحياد السلبي تجاه عدد من الخروقات التي تشوب الحملة الانتخابية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد