فيديو| مراكشيون ينتفضون ضد نائبة عمدة مراكش ‘البيجيدية’ بعد بنائها لقاعة أفراح وسط حي سكني

زنقة 20 . مراكش | تصوير : محمد المفرك

انتفضت ساكنة حي المحاميد 3 بمراكش ضد نائبة عمدة العمدة “خديجة الفضي” المنتمية لحزب العدالة و التنمية بعد إقدامها على بناء قاعة للأفراح و الأعراس وسط حي سكني و بالقرب من أحد المساجد.

و قال محتجون غاضبون قاطنون بذات الحي لـRue20.Com أن قاعة الأفراح المملوكة لنائبة العمدة تتواجد وسط حي سكني مشيرين إلى أنهم وجهوا عدة شكايات إلى جميع الجهات منها عمدة المدينة المنتمي كذلك للعدالة و التنمية و قائد المنطقة و رئيس المقاطعة و الباشا و والي الجهة و وزير الداخلية “دون جواب يذكر أو آذان صاغية” يضيف أحد المواطنين.

و اعتبر أحد المتحدثين للصحيفة أن التقاعس في تنبيه و منع نائبة العمدة من إنشاء قاعة أفراح وسط الحي السكني المذكور يأتي بسبب انتمائها الحزبي لـ”البيجيدي” و كذا مساندتها من طرف عمدة المدينة و رئيس المقاطعة المنتميان لنفس الحزب.

و أوضح السكان أن عمدة المدينة و رئيس مقاطعة المحاميد لم يعيروا أي اهتمام لاحتجاجات الساكنة و رفضوا استقبالهم مكتفين بالقول : ” واخا تنعسو مع جوج دليل ماشي مشكل ..تعاونو مع السيدة”.

و طالب المحتجون بتدخل للملك محمد السادس لزجر المسؤولة المنتخبة معتبرين أنها استغلت نفوذها لخرق القانون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد