مجهول يُصدر بلاغاً كاذباً بإسم “أريد”

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع زنقة 20 أن البلاغ الصحفي الذي صدر عن جمعية “الريف للتضامن”، ليلة إنعقاد الجمع العام الإستثنائي بالرباط هو بلاغ كاذب.

وحسب مصدرنا الموثوق فإن مسؤول بالجمعية ضمن المكتب المغادر، سارع إلى إصدار البلاغ وتوزيعه على المواقع الالكترونية، ساعات فقط بعد نهاية الجمع العام دون إستشارة المكتب الجديد برئاسة عبد الصمد بنشريف.

و فور اتصال موقع “زنقة 20″، بالرئيس الجديد للتأكد من صحة نشر البلاغ، نفى عبد الصمد بنشريف الرئيس الجديد المنتخب، أن تكون الجمعية قد أصدرت أي بلاغ عقب الجمع العام، لكون ذلك سيكون بعد تشكيل المكتب وتقديم برنامج العمل الخاص به.

و صرح أحد الأعضاء الحاضرين خلال الجمع العام الاستثنائي أن الجمع العام والرئيس الجديد لم يكلفا أي شخص لاصدار بلاغ من هذا القبيل، معتبراً ما أقدم عليه هذا الشخص شكلا من أشكال التشويش الذي يمس بمصداقية وجدية الجمعية ولا يخدم مصالح المنطقة.

واعتبر نفس العضو أن أي استعمال او توظيف للوغو “شعار” الجمعية يعتبر سلوكا غير قانوني ،كما ان المواقع الالكترونية يتعين عليها ان تنتبه إلى ما تتوصل به من بلاغات حتى تحافظ على مصداقيتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد