شر البلية ما يُضحك. مندوب المقاومين الخالد في منصبه يدعو مسؤولين ومقربيه لتكريم نفسه بنفسه

زنقة 20. الجديدة

تم امس السبت 13 يناير 2018 بمدينة الجديدة تكريم مصطفى الكثيري، المندوب السامي لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير، من طرف منتدى دكالة للفكر و الابداع و التنمية، و الجمعية الاقليمية للشؤون الثقافية.

التكريم الغريب حاء بطلب وإلحاح من مصطفى الكثيري نفسهبعد أن كرمت نفس الجهات عبدالحق المريني، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، في أكتوبر الماضي، بمدينة آزمور.

و قد قام الكثيري شخصيا بدعوة المشاركين و الحضور، و اعتمد في ذلك على وسائل المندوبية السامية للمقاومة. و كان من المنتظر أن يشارك خالد السفياني لكنه اعتذر, وقد يكون هذا الاعتذار تحفظ محتمل.

كما شارك في التكريم عبدالمولى عبدالمومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، الذي استغل وسائل هذه المؤسسة في ذلك هو الآخر.

و هذه ليست المرة الأولى التي تستغل فيها وسائل المندوبية السامية في تكريم الكثيري فقد سبق أن كرم نفس الشخص بإيعاز منه من طرف جامعة سيدي محمد بن عبدالله بفاس، و هو الذي دعا المشاركين و الحضور، و تم تسخير أطر المندوبية السامية في ذلك.

و يحصل تكريم المندوب السامي للمقاومة في ظرف يعد فيه المجلس الاعلى للحسابات تقريرا شاملا عن المندوبية السامية بعد أن قام بفحص دقيق لها. غمالداعي لهذه التكريمات، و ذا يوجد وراء الأكمة في زمن ما اصطلح عليه بالزلزال السياسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد