الملك محمٌد السٌَادس يجدٌد ثقته في حكومة بنكيران

0

زنقة 20 . الرباط

حظي رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بتجديد الملك محمد السادس ثقته الملكية في الحكومة المكونة من أحزاب العدالة والتنمية، التجمع الوطني للأحرار، التقدم والإشتراكية والحركة الشعبية.

عبد الإله بنكيران أخبر أعضاء مجلس الحكومة يوم الخميس 26 يونيو، أنه خلال إستقبال الملك للوزراء المعنيين بإحداث مركب صناعي تابع للمجموعة الفرنسية “بي إس إي بوجو-سيتروين”  بالمغرب، أكد الملك على ثقته في الحكومة لتواصل العمل من أجل إنجاح هذا المشروع”.

وقال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، إن “الإنجازات التي ما فتئت تحققها بلادنا في العديد من المجالات التي تستوجب مضاعفة الثناء خاصة بعد الحدث الهام والكبير والمتمثل في ترؤس الملك محمد السادس، نهاية الأسبوع الماضي، حفل التوقيع على اتفاقية بين المملكة المغربية والمجموعة الفرنسية “بي إس إي بوجو-سيتروين” تتعلق بإحداث مركب صناعي تابع للمجموعة بالمغرب”.

وبعد أن اعتبر رئيس الحكومة، في اجتماع مجلس الحكومة اليوم الخميس، أن هذا المشروع جد هام بالنسبة لاقتصاد بلادنا، أكد على أن “هذا دليل على أن المغرب يواصل مسيرته المظفرة من أجل الالتحاق بركب الدول الصاعدة، كما بشر بذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وتابع أن من أسباب ذلك حالة الاستقرار والأمن التي تعرفها بلادنا والتحسن المسجل في مؤشرات مناخ الأعمال، مضيفا أن كل ذلك يتم في إطار التوجيهات السامية لجلالة الملك الذي كان راعيا وموجها لهذا المشروع الذي جرى التوقيع عليه، وباعتباره يعطي التألق والتميز للوطن بين مجموع الدول.

واعتبر رئيس الحكومة، أن تذكيره للوزراء المعنيين بهذا المشروع وكذا لعموم الوزراء بهذا الأمر هو من أجل أن يواصلوا عملهم بجد من أجل إرساء وإقامة أعمال عملية يراها المواطن على أرض الواقع، وهو المعيار الذي يحكم به على التقدم في العمل الحكومي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد