زيدان : كنت سأوافق على تدريب الريال لو تمت المناداة علي

0

زنقة 20 . وكالات

قال زين الدين زيدان إنه كان سيوافق على فرصة تدريب فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، خلفا لكارلو أنشيلوتي، إذا كان مسؤولو النادي عرضوا عليه هذه الوظيفة.

وكان زيدان مساعدا لكارلو أنشيلوتي كما انه تولى تدريب فريق الرديف بنادي ريال مدريد الموسم الماضي. وكلاعب، فاز زيدان بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2002 ،وسجل هدفا من أروع أهداف البطولة في النهائي أمام بايرن ليفركوزن الألماني، كما حصل على لقب الدوري الأسباني.

وأختار ريال مدريد أخيرا رافايل بنيتيز لخلافة أنشيلوتي ، ولكن زيدان كشف أنه كان مستعدا للحصول على هذه الفرصة.

وقال زيدان في حوار نشرته مجلة “فرانس فوتبول” اليوم  “نعم كنت ساوافق على خلافة أنشيلوتي”. وأصر زيدان على أنه ليس حزينا بسبب تجاهل فلورنتينو بيريز رئيس النادي له لقيادة الفريق وأضاف “لا لست حزينا على الإطلاق.. أؤمن بأن هذا ليس الوقت المناسب”.

وتابع “الأمور تحدث بصورة طبيعية. بيريز اتخذ القرار واختار مدربا أخر” ولم يتول زيدان قيادة أي فريق من الفرق الكبرى من قبل واعترف أنه يعلم تماما ان الأمور ستختلف عندما يصبح الرجل الأول.

وقال “لا يوجد مقارنة بين منصب المساعد والمدير الفني.. المدير الفني هو المسؤول عن كل شيء فهو الذي يتخذ كل القرارات” وتابع “بالطبع لديك بقية الجهاز المعاون لكن المدير الفني هو من يقرر كل شيء في النهاية”.

وأكمل “أن تصبح مديرا فنيا يعني أنك ستكون وحيدا.. عندما تكون مساعدا للمدرب يمكنك اعطاء النصيحة وتقديم مقترح أخر، والمسؤولية دائما ما تقع على عاتق المدير الفني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد