رسمياً . هذا هو الملعب الذي سيحتضن ديربي الشمال بين المغرب التطواني و اتحاد طنجة

زنقة 20 . متابعة

تقرر رسمياً يومه الأحد احتضان مدينة تطوان لمباراة “ديربي الشمال” التي ستجمع فريق الحمامة البيضاء باتحاد طنجة، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية، والتي ستقام يوم السبت المقبل، في أحد أبرز مباريات هذه الجولة.

جدير بالإشارة إلى أن المغرب التطواني يستقبل منذ بداية الموسم الحالي ضيوفه، خارج ميدانه، بسبب خضوع ملعبه “سانية الرمل” للإصلاحات.

من جهة أخرى ستعرف المباراة التي تجمع الجارين الغريمين تعزيزات أمنية مشددة لمنع حدوث أي انزلاقات أو أعمال شغب كما وقع في مناسبات سابقة بمدينة طنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد